ساكت قهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم فى منتيات ((ساكت&قهر))

الرئيسيةشاتأحدث الصورالتسجيلدخول

أسهل طريقه لازالة الشعر..........لا تفوتكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نورالعين
العضو الفضي
العضو الفضي
نورالعين

المساهمات : 55

أسهل طريقه لازالة الشعر..........لا تفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: أسهل طريقه لازالة الشعر..........لا تفوتكم   أسهل طريقه لازالة الشعر..........لا تفوتكم Emptyالأربعاء نوفمبر 19, 2008 3:38 pm

انا عندي لكم طريقه راح تذهلللللللللكم بكل ما تحمل كلمة ((ذهول)) من معنى... و بسعر زهيييييييييد

الفكره مو فكرتي... انا قريت عنهافي منتديات ثانيه... و الله يعطيهم العافيه البنات اللي اذكرو الفكره هذي للجميع.بصراحه ماقد جربتها بس أعرف أن الحريم زمان يستخدمونها يعني قبل براون وامجوي خخخخخخخخخخ

ما اطول عليكم...

المادة المستخدمه اهي..... الرمااااااد..... اي نعم... رماد الفحم... سواء الفحم الطبيعي او الفحم الصناعي... الاثنين ينفعون

تشبين الفحم و تنطرين عليه الى ان يصير رماد و يبرد... تاخذين الرماد و تحطين منه شوي شوي على المنطقه و تبدين ادلكينها... من 5 الى 10 دقايق... و كل ما زادت سماكة الشعر .. و كل ما زادت المنطقه حساسيه( مثل المنطقه الحساسه ) تحتاج فتره اطول بالتدليك....دلكي بقوه افضل

و بعد ال 10 دقايق .. حاولي تشدين الشعره بين اصابعج.. و شوفي الصااااااعقه..

الشعر ينسحب سحب بين الاصابع و بكل سهوله.... و اذا كانت الشعره سمييييكه ممكن تحسين بوخز خفيييييف يكاد لا يذكر ابدا
منقوووووول
kingdom of dreams
عضو منتج
عضو منتج
kingdom of dreams

المساهمات : 39

أسهل طريقه لازالة الشعر..........لا تفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسهل طريقه لازالة الشعر..........لا تفوتكم   أسهل طريقه لازالة الشعر..........لا تفوتكم Emptyالجمعة يناير 02, 2009 7:24 am

مواضيعك جيدة جدا واتمنى التقم والفائدة للجميع

والى الامام ونشكرك على هذه الفوائد

وتقبلي مروري

أسهل طريقه لازالة الشعر..........لا تفوتكم
صفحة 1 من اصل 1